موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على 17 متهمًا بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

حوادث  متهمين _أرشيفية
حوادث متهمين _أرشيفية

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

القبض على 17 متهمًا

أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 16 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 17 متهمًا لعدد 8 منهم معلومات جنائية.

كما تم تنفيذ 7149 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات.

جاء هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

من جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته كمية من المواد المخدرة، حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط عاطل يروج المواد المخدرة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم مكافحة المخدرات يفيد ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش حال استقلاله سيارة بدائرة المركز.

تمكنت قوة أمنية من ضبط عاطل له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية) حال استقلاله سيارة بدائرة المركز، وبحوزته (36 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7،200 كيلو جرام - مبلغ مالي – هاتف محمول).

البنك الأهلي
موقع السلطة المخدرات القليوبية طوخ المواد المخدرة الداخلية اخبار الحوادث facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB