موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوقي غريب: لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح والنني

رياضة  شوقي غريب
رياضة شوقي غريب

قال شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب إنه سعيد جدًا بما حققه فريق كرة القدم بنادي المقاولون العرب، مؤكدًا إنه إنجاز كبير ما تم تحقيقه خلال ولايته القصيرة جدًا مع فريق ذئاب الجبل، قبل 6 مباريات على انتهاء الدوري المصري الممتاز.

تصريحات شوقي غريب

وفي تصريحات تليفزيونية قال شوقي غريب: لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح، ومحمد النني للدرجة الثانية.

وقال مدرب المقاولون في تصريحاته: كان من الصعب جدًا تولي مهمة قيادة المقاولون العرب قبل 5 جولات على النهاية، ولكني قبلت التحدي، واللاعبين أيضًا ساعدوني على إنقاذ الفريق من الهبوط، ومباراة الجونة كانت الأصعب لي ضمن الست مباريات التي خوضتها مع الفريق.

وأضاف غريب، كانت هناك العديد من اللاعبين مصابين وصلت إلى 7 أو 8 لاعبين لكني قبلت التحدي في هذه الظروف الصعبة، اعتمدت على عدد من اللاعبين الشباب وصل عددهم إلى 4 أو 5 مباريات.

وأكمل اعتمدت على عمر فايد لاعب منتخب الشباب الذي انضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي، وهو لاعب رائع وسيكون له مستقبل باهر، وهو يشبه في طريقة اللعب أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الأول.

وأضاف مدرب المقاولون، الفريق حضر معسكر لمدة 20 يوم وقلت للاعبين أن المباريات بمثابة لقاءات كؤوس، وعليهم أن يخوضوا المباريات وكأننا في دور إقصائي، في حالة خسارة أي لقاء، كأننا هبطنا، والحمد لله نجحنا في النهاية.

وفي سياق آخر رد شوقي غريب على بعض الاتهامات التي تشير إلى وجود اتفاق مسبق بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، على أن يُفوت الأول مباراة للثاني من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

وقال مدرب المقاولون في تصريحات تلفزيونية هل من المعقول أن يترك الاتحاد مباراة لفريق إن فاز بها سيتقدم عليه في جدول ترتيب الدوري المصري؟.

وأتم: لم أحدد حتى الآن عدد اللاعبين الذين سأحتاجهم في الموسم المقبل، التدعيم سيكون مطلوب للمرحلة المقبلة، ولكن حتى الآن لم نحدد.

البنك الأهلي
شوقي غريب المقاولون العرب الدوري المصري الممتاز عمر فايد المنتخب الاولمبي احمد حجازي منتخب مصر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB