موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 09:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من كلوب عقب فوز فريقه الصعب على نيوكاسل في البريميرليج

رياضة  يورجن كلوب
رياضة يورجن كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن فوز فريقه الصعب أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: كانت اللحظة المثالية للفوز بالمباراة الصعبة جدًا، كان نيوكاسل عنيفًا وكان من الصعب تطبيق الرتم وكنا متسرعين ببعض اللحظات بالشوط الأول، كان علينا التحلي بالهدوء.

وعن تضييع نيوكاسل للوقت، قال الألماني: سجلنا بآخر ثانية وبالدقيقة 98، هذا هو الرد المثالي على ما فعلوه، وأنا سعيد أننا سجلنا بآخر لحظة على نيوكاسل بعد كل هذا الوقت الذي أضاعوه.

وأضاف: كارفالو أحرز الهدف الثاني، وهو معنا منذ أسابيع فقط، إنه فتى مذهل جدًا ولاعب مهم للغاية هذه اللحظات ستساعده دون شك.

وواصل: لا أعلم إذا كان الجميع مؤمنا بقدرتنا على حسم هذه المباراة بالنهاية لكن أظهرنا للجميع أنه يمكننا ذلك حتى آخر لحظة.

وتابع: سنتذكر هذه المباراة لسنوات وسنوات مقبلة، ولدينا مشكلة حقيقة لإن جوردان هندرسون تعرّض لإصابة بعضلة الفخذ وهذا شيء غير مفيد البتّة.

وأكد: كانت ليلة عاطفية جدًا لكن استحقينا فوزنا بقوة، أحترم قِتاليّة نيوكاسل لكن قاتلنا وضغطنا وبدى شعور مذهل جدًا.

وأشار: نيوكاسل بأول دقيقتين كان له لاعب على الأرض رغم أنه كان بخير تمامًا. الحكم أضاف وقت على ذلك وقدمنا أفضل رد على ما فعله نيوكاسل.

وأتم حديثه: لكل من لم يصدق بقدرتنا على حسم المباراة بالنهاية من الآن وصاعدًا عليكم الإيمان بأن ذلك ممكنًا كما أظهرنا ذلك، وهارفي إيليوت كان أفضل لاعب الليلة.

البنك الأهلي
يورجن كلوب ليفربول نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز كلوب facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB