موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هدايا الصلاح تخطف الفوز لليفربول من نيوكاسل في ”الـ+90” بالدوري الإنجليزي

موقع السلطة

نجح فريق ليفربول والمحترف في صفوفه نجم منتخب مصر، محمد صلاح، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب نيوكاسل بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ ليفربول المباراة ضاغطًا بقوة على نيوكاسل، وباحثًا عن هدف التقدم، وأهدر لويس دياز فرصة الأول بعد أن انفرد بالشباك عقب مراوغة الحارس، ولكن وضعها بعيدة عرت العارضة.

وفي الدقيقة الـ 38، تقدم إيزاك لنيوكاسل، عقب تمريرة بينية رائعة من شون لونستاف لمهاجم الفريق الجديد، والذي وضعها بمرمى أليسون حارس ليفربول ببراعة.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي «صلاح الحاضر الغائب».. ليفربول يتأخر بهدف أمام نيوكاسل في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وعادل روبيرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة الـ 61، بعد أن حول تمريرة محمد صلاح الرائعة في مرمى نيوكاسل بتسديدة صاروخية في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 97، خطف كارفاليو لاعب ليفربول الفوز للريدز، بعد ركلة ركنية حاول جوميز وصلاح تحوليها للمرمى لكن كان دفاع نيوكاسل قريبًا من إبعادها عن المرمى، حتى نجح اللاعب البرتغالي من تسديد الكرة في أعلى شباك نيوكاسل.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ8 محتلًا المركز الـ 5، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة السادسة بالمركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

البنك الأهلي
ليفربول الدوري الإنجليزي محمد صلاح منتخب مصر نيوكاسل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB