موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بهدف مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي

رياضة  مصطفى محمد
رياضة مصطفى محمد

تعادل فريق نانت الذي يلعب ضمن صفوف لاعبنا الدولي مصطفى محمد، مع نظيره فريق ستراسبورج في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.

مجريات مباراة نانت وستراسبورج في الدوري الفرنسي

واستطاع فريق نانت أن يتعادل مع نظيره ستراسبورج، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي، بنتيجة 1-1 على أرضية ستاد دو لامينو معقل ستراسبورج.

وافتتح فريق ستراسبورج نتيجة المباراة بإحرازه هدف في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم حبيب ديالو.

وفي الشوط الثاني استطاع مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت ومنتخب مصر، أن يحرز هدف تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

ترتيب نانت وستراسبورج في جدول الدوري الفرنسي

وتواجد فريق نانت في المركز التاسع من ترتيب جدول منافسات الدوري الفنرسي برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق ستراسبورج في المركز السابع عشر من ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

وكان لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد قد افتتح أهدافه مع فريقه نانت في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز امام نظيره فريق تولوز، بالمباراة التي انتهت بين الفريقين بفوز فريق نانت بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، ليمتلك الأنكوندا حتى الأن هدفين في مسابقة الدوري الفرنسي.

يذكر أن مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، قد انضم لصفوف فريق نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادم من صفوف جالتا سراي التركي.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر مصطفى محمد ستراسبورج نانت الدوري الفرنسي حبيب ديالو جدول الدوري الفرنسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB