موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

والد زيزو: نجلي يرغب في البقاء بالزمالك.. ولن يستغل الشرط الجزائي حال رحيله

  أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصطفى سيد والد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر تطورات تجديد عقد نجله مع القلعة البيضاء، وحقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه.

تصريحات والد زيزو

وقال والد زيزو في تصريحات تلفزيونية: رغبة زيزو هي البقاء في المرحلة المقبلة مع الزمالك وفي حال الرحيل سيكون إلى الدوريات الأوروبية الكبرى في أوروبا.

وتابع: الزمالك صاحب الفضل في نجومية نجلي، وزيزو يرغب في البقاء مع القلعة البيضاء والتوصل لاتفاق مرضي في الفترة المقبلة، وهناك اتفاق ضمني بين اللاعب والإدارة على التجديد في الفترة المقبلة والاستمرار مع الزمالك.

وواصل: نجلي يفضل الاحتراف بالأندية الأوروبية الكبيرة فقط وليس فكرة الرحيل فقط عن الزمالك ولن نستخدم الشرط الجزائي في الرحيل عن القلعة البيضاء وسيكون الأمر بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأبيض.

وأضاف: مشكلة الإقامة كانت سبب عودة نجلي أحمد سيد زيزو إلى مصر مرة أخرى والانتقال إلى الزمالك والتألق بشكل قوي مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع زيزو

وأوضح: أحمد سيد زيزو لديه أكثر من عرض خارجي من أوروبا ويعكف على دراسة الأمر مع مجلس إدارة نادي الزمالك ولن يرحل من تلقاء نفسه.

واختتم: الزمالك صاحب الفضل على زيزو ومسيرته الرائعة الحالية مع القلعة البيضاء بفضل وجوده في نادي كبير بحجم الزمالك وما تردد عن التفاوض مع النادي الأهلي أمر غير صحيح ومجرد شائعات فقط، ولا صحة لوجود أي مفاوضات بين الأهلي ونجلي وغير مسئول عن وجود أي شائعات حول مفاوضات الأهلي مع زيزو.

البنك الأهلي
الزمالك زيزو نادي الزمالك أحمد سيد زيزو النادي الاهلي تصريحات والد زيزو facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB