موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شتائم وألفاظ خارجة.. تفاصيل خلاف محمد محمود مع المخرج المنفذ لمسلسل بالطو وفانلة وتاب

فن  محمد محمود
فن محمد محمود

يواصل الفنان محمد محمود تصوير مشاهده في مسلسل بعنوان بالطو وفانلة وتاب بالتعاون مع المؤلف أحمد عاطف والمخرج عمر المهندس، ولكن لم تستمر الأمور على أكمل وجه، حيث نشب خلاف حاد بين محمد محمود وعمر جبر المخرج المنفذ للعمل.

وكشف عمر جبر تفاصيل الخلاف بينه وبين محمد محمود، حيث قال في تصريح لـ القاهرة 24: الأمر بدأ عندما كان محمد محمود جالسا في الكرافان الخاص به أثناء تصوير المسلسل ولكنه اعترض على زوايا التصوير والإضاءة وطلب مني المجيء له وتفاجأت بأنه يتحدث معي بطريقة غير لائقة وبها شتائم وألفاظ خارجة.

وواصل عمر جبر: لم أستطع تحمل الأمر وعلى الرغم من ذلك لم أرد عليه بنفس الطريقة بل تركته وخرجت من الكرفان وتفاجئت للمرة الثانية بأنه امتنع عن استكمال مشاهده في المسلسل بسبب ما حدث بيننا وطلب من شركة الإنتاج أن يتخلوا عني ويتعاقدوا مع مخرج منفذ آخر.. وبالتالي اعتذرت عن العمل لأن كرامة الإنسان أهم شيء.

ومن ناحية أخرى، شارك عمر جبر في فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في السينمات، بالإضافة إلى مشاركته كـ مساعد مخرج في مسلسل أبو العروسة الشهير، بطولة سيد رجب وسوسن بدر، وغيرها من الأعمال الهامة أبرزهم فيلم أهواك مع تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، ومسلسل مريم للفنانة هيفاء وهبي.

البنك الأهلي
محمد محمود أعمال محمد محمود المخرج عمر جبر خلاف محمد محمود الفنان محمد محمود اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB