موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متسلحًا بالشباب.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم لمواجهة إيسترن كومباني

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

قرر الفريق الأول لنادي الزمالك، الدخول في معسكر مغلق اليوم، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني غدًا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأبيض، تدريباته مساء اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني غدا، على أن يعلن المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا قائمة الفريق عقب المران.

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي سلبيًا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 33 لبطولة الدوري الممتاز.

وضمن الفريق الأبيض بشكل رسمي؛ التتويج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، والـ 14 في تاريخه قبل النهاية بـ 3 جولات، بعد أن استفاد من خسارة بيراميدز على يد فريق فيوتشر.

الزمالك يتسلح بالشباب في مواجهة إيسترن كومباني

ويتسلح الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جيسفالدو فيريرا، باللاعبين الشباب في مُواجهة إيسترن كومباني، الذي تأكد هُبوطه للقسم الثاني بشكل رسمي، عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان الجهاز الفني، قد منح راحة لكلا من محمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف أوباما وعمر السعيد، بجانب الأساسيين.

وشهد مران الأمس؛ مُشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب، استعدادا للمباراة وهم أحمد رفاعي، عبدالرحمن على، محي جمعة، علي ياسر، أحمد عبدالرحيم إيشو، محمد كمال أوماجا، ماجد هاني، كريم عبدون مواليد 2003، حسام أشرف، رضا محمد، كريم محمد عبدالخالق، أدهم الخواجة، حاتم سكر مواليد 2001، محمد خضري 2002، أحمد زكي 1999، محمد حمدي 2000.

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك إيسترن كومباني الدوري المصري فيريرا اخبار الزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB