موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وفاة طفل متأثرا بإصابته في انهيار منزل بقنا

محافظات  جثة طفل
محافظات جثة طفل

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، بمستشفى قنا العام، متأثرًا بإصابته في واقعة انهيار جدار منزل من الطوب البلوك، بنجع عبدالمولى الشرقي، بقرية الكلاحين الحاجر، بمركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى السبت الماضي عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بانهيار جدار منزل على 3 سيدات وطفلين بنجع عبدالمولى الشرقي، بقرية الكلاحين الحاجر، بمركز قفط وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وفاة طفل متأثرا بإصابته في واقعة انهيار جدار منزل بقنا

وأسفر الحادث عن إصابة إصابة كل من صابرة.أ.م، تبلغ من العمر 55 عامًا، ورحمة.ع.ع، تبلغ من العمر 35 عامًا، وشقيقتها سماح.ع.ع، تبلغ من العمر 21 عامًا، بإصابات خفيفة تم نقلهم إلى لمستشفى قفط التعليمي، وحبيبة عبد الله، تبلغ من العمر عام ونصف، وكريم عبدالرحيم عادل، يبلغ من العمر عامين، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، وتم تسليم جثمانه إلى ذويه لدفنه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في محافظة أسوان.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
جدار منزل وفاة طفل قرية الكلاحين اخبار قنا مستشفى قنا العام facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB