موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر: كيروش رفض تدريب الأهلي قبل التعاقد مع سواريش

رياضة  كيروش
رياضة كيروش

كشف مصدر مقرب من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، حقيقة وجود مفاوضات حالية مع المدرب من قبل مسؤولي الأهلي، لقيادة تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي سواريش.

 لا توجد مفاوضات حاليًا بين كيروش ومسؤولي الأهلي، ومن الصعب أن يتولى المدرب تدريب الأهلي، لتفضيله تدريب المنتخبات عن الأندية.

وتابع: مسؤولو الأهلي تواصلوا مع كيروش قبل التعاقد مع كيروش وعقب رحيل موسيماني من أجل استطلاع رأيه في تدريب الفريق، لكن المدرب البرتغالي اعتذر لمسؤولي الأهلي.

الأهلي يبلغ سواريش بالرحيل رسميًا

وقرر مسئولو النادي الأهلي توجيه الشكر للمدرب البرتغالي سواريش، بعد فشله في اقناع الجماهير وإدارة الأهلي، في قدراته الفنية، وقدرته على قيادة المارد الأحمر، والعودة به إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وتعاقد الأهلي مع سواريش خلفًا لـ موسيماني الذي رحل عن الفريق لعدم تحمله الضغوط التي تعرض لها، لاسيما بعد خسارة نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويبحث الأهلي عن مدرب متميز يمتلك شخصية قوية، من أجل إعادة الانضباط إلى صفوف الفريق مرة أخرى، ليكون الفريق قادرًا على اعتلاء منصات التتويج، واستعادة لقب الدوري الذي خسره الفريق للموسم الثاني على التوالي.

واحتل فريق الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري، وهو أسوأ مركز له منذ 30 عامًا، تحديدًا عندما احتل المركز الرابع في موسم 1992.

البنك الأهلي
كيروش منتخب مصر الاهلى مدرب الأهلي مفاوضات الأهلي مع كيروش facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB