موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلول يؤكد لطبيب الأهلي تعافيه من آلام العضلة الخلفية

على معلول وأحمد أبوعبلة
على معلول وأحمد أبوعبلة

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاتصال مع النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، من أجل الاطمئنان على تطورات إصابته التي تعرض لها قبل سفره إلى بلاده للحصول على إجازة رسمية مع عائلته.

 

على معلول

وعلمت فيتو أن على معلول أكد لطبيب الأهلى انتهاء آلام العضلة الخلفية بشكل نهائي خاصة بعدما خضع لتدريبات تأهيلية في المنزل طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد العودة، وتحديد موعد معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

إصابة على معلول

واشتكى علي معلول، من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فاركو التي انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 28 ببطولة الدوري الممتاز وخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي وأشعة جديدة أثبتت تعافيه بشكل نهائي.

الأهلى يواجه سيراميكا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباتر بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 20221-2022

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

33 مباراة للأهلى بالدوري هذا الموسم

وخاض الفريق الأحمر 33 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكه 21. هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة معلول احمد ابوعبله اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB