موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الصحف العالمية ليفربول يضرب با 9 أهداف ومهمة تشافي.. جولة في الصحف العالمية اليوم

الصحف العالمي  وفرمينيو
الصحف العالمي وفرمينيو

يرصد موقع السلطة لمتابعيه جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

عنونت صحيفة ستار سبورت في غلافها لعدد اليوم بـ 9 لطيفة، وذلك بعدما نجح فريق ليفربول في تسجيل 9 أهداف دون رد في شباك فريق بورنموث أمس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة تيليجراف الإنجليزية

عنونت صحيفة تيليجراف في غلافها لعدد اليوم بـ قوة التسعة، وقالت إن روبرتو فيرمينو تألق لقيادة ليفربول لهذا الفوز بعدما ساهم في 5 أهداف من مجموعة الأهداف التي سُجلت أمس.

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر الثنائي دافيد ألابا وإيدير ميليتاو غلاف صحيفة ماركا لعدد اليوم، حيث أشارت إلى أنهما الكتيبة الرئيسية، وقالت إن ألابا وميليتاو، ثنائي الأبطال يحتفلان اليوم معًا بعام مليء بالألقاب.

صحيفة آس الإسبانية

قالت آس في غلافها لعدد اليوم: المزيد من رودريجو، وذلك بعد جاهزية النجم البرازيلي، حيث يهدف اللاعب إلى اللعب ضد إسبانيول في أول ظهور له في الليجا هذا الموسم.

صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت سبورت الضوء على ضرورة تحسين أداء برشلونة في ملعب كامب نو تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، وقالت الصحيفة في غلافها إنه يجب على تشافي الانتفاضة في الكامب نو، حيث منذ توليه تدريب برشلونة، يمتلك فقط نسبة فوز 66%، على أرضة وهذا الرقم يجب أن يكون أعلى بكثير.

البنك الأهلي
الصحف العالمية الدوريات الأوروبية صحيفة ستار سبورت ليفربول بورنموث الدوري الإنجليزي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB