موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين عبد الوهاب: فيلمي الجديد بيتكلم عن حياتي الشخصية

فن  شيرين عبد الوهاب
فن شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل فيلمها الجديد، الذي تعكف على تحضيراته خلال الفترة الحالية، مع الشاعر أيمن بهجت قمر.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج et بالعربي، إنها تُملي أيمن بهجت قمر ببعض الأحدث الخاصة بها، ووجهة نظرها بالفيلم وسلوكه، حيث أنه يتناول حياتها الشخصية، وذلك في إطار كوميدي.

 

كما أشارت شيرين خلال المداخلة، إلى أنها تستعد لطرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، وستبدأ بأغنية المترو التي انتهت من تسجيلها مؤخرا، ويستكمل الموزع طارق مدكور اللمسات النهائية حتى تكون جاهزة للطرح.

شيرين عبد الوهاب والتمثيل

 

وتعود شيرين عبد الوهاب من خلال ذلك الفيلم إلى التمثيل، بعد غياب ما يقرب من سبع سنوات، من مسلسل طريقي، الذي لعبت بطولته، وجسدت خلاله شخصية فتاة تدعى دليلة وتحلم بالنجومية واكتشاف موهبة الغناء بها، وتتعرقل في حياتها بعد زواجها من يحيى المنيسي وهي الشخصية التي لعبها الفنان باسل الخياط.

 

وضم مسلسل طريقي العديد من الفنانين، منهم: شيرين عبد الوهاب، ندى موسى، ياسمين صبري، سوسن بدر، أحمد فهمي، باسل خياط، محمود الجندي، ميدو عادل، ثراء جبيل، تميم عبده، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ويعد فيلم ميدو مشاكل هو أولى تجارب شيرين عبد الوهاب في التمثيل، وطرح عام 2003، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد حلمي، ولعبت خلاله شخصية ليلى وهي طالبة بمعهد وتقع في حب حلمي.

البنك الأهلي
شيرين فيلم شيرين اخبار الفن أغاني شيرين فنـ facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB