موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم: مد التحويلات في المدارس بجميع المحافظات حتى 31 أغسطس

  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع المديريات التعليمية، بشأن مدّ فترة فتح باب التحويلات بين المدارس بمختلف المحافظات للعام الدراسي المقبل 2022-2023، لجميع المراحل التعليمية.

وحصلنا على نص المستند، بشأن مدّ فترة التحويلات بين المدارس بمختلف المحافظات.

مستند

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مدّ فترة فتح باب التحويلات بين المدارس بمختلف المحافظات للعام الدراسي المقبل 2022-2023، لجميع المراحل التعليمية حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

مدّ فترة التحويلات بين المدارس 2022 حتى 31 أغسطس

وقالت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية، إنه في إطار سعي وزارة التربية والتعليم للارتقاء بالعملية التعليمية وتوفير كل المقومات اللازمة بالنهوض بالعملية التعليمية للتسهيل على كل أولياء الأمور، وفي ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تقرر مدّ فترة التحويلات بين المدارس بمختلف المحافظات.

وعلى صعيد اخر، كتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على فيسبوك، قائلًا: أعتز وأفخر بأنني ابن التربية والتعليم، تدرجت في العمل وتوليت العديد من المناصب وحصلت على الدكتوراه، ثم أجريت العديد من البحوث حتى وصلت لدرجة أستاذ دكتور بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وجميعها في الحقل التعليمي.

وواصل حجازي: عهد ووعد بأنني سوف استمر بإذن الله في مسيرة تطوير التعليم، وأن يصل التطوير إلى الطالب والمعلم وولي الأمر، والحرص على بناء الثقة والتعاون المشترك مع الجميع، من أجل تحقيق هدفنا الأسمى وهو الارتقاء بوطننا الغالي مصر.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة التعليم التحويلات بين المدارس مد فترة التحويلات بين المدارس وزارة التربيه والتعليم المدارس
tech tech tech tech
CIB
CIB