موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل لقاء الليلة.. تعرف علي تاريخ مواجهات الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

رياضة  المقاولون العرب
رياضة المقاولون العرب

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز المصري.

تاريخ مواجهات الاتحاد السكندرى والمقاولون

التقى المقاولون العرب والاتحاد السكندرى في 80 مباراة قبل لقاء اليوم في الدوري، فاز ذئاب الجبل في 20 مباراة وفاز زعيم الثغر في 17 مباراة وأنتهت 43 مباراة بالتعادل.

مواجهة الدور الأول

أخر مباراة بين الفريقين كانت في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري للموسم الحالي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في مرمى كل فريق، أحرز هدف المقاولون العرب الموريتاني ممادو نياس، وأحرز هدف الاتحاد السكندري الأنجولي مابولولو.

آخر فوز للمقاولون العرب كان في يناير 2020 بنتيجة 1/0، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد سمير، أما عن اخر فوز لزعيم الثغر كان في أغسطس 2021 بنتيجة 3/1 أحرز أهداف الاتحاد السكندري خالد قمر وخالد الغندور ودايمون لوي، وأحرز هدف المقاولون العرب الوحيد أحمد حسن مكي.

ترتيب الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

يحتل فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة جمعهم من الفوز 9 مباريات والتعادل في 12 لقاء والخسارة في 13 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة جمعهم من الفوز في 6 لقاءات والتعادل 14 لقاء وتذوق طعم الخسارة في 12 لقاء

البنك الأهلي
مواجهات الاتحاد السكندري المقاولون الاتحاد والمقاولون ذئاب الجبل facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB