موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

العاهل البحرينى يغادر مصر بعد انتهاء لقاء العلمين

لقاء العلمين
لقاء العلمين

غادر العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، مصر، اليوم، بعد أن شارك في اللقاء التشاوري الذي اختتم أعماله في مدينة العلمين بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في هذا اللقاء الذي ضم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والعاهل الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية.

وعقد القادة الخمسة الإثنين الماضي مباحثات قمة في مدينة العلمين بمصر تقارب التطورات الراهنة في العالم العربي في ضوء الأزمات والمشاكل الحالية ومنها تداعيات وآثار الحرب الروسية-الأوكرانية على دول المنطقة، والأزمة الراهنة في العراق والأوضاع على كل من الساحة الفلسطينية والليبية واليمنية، وأزمة وتداعيات الملء الثالث لسد النهضة.

وبحسب بيان صادر عن الرئاسة، فقد تم التأكيد على أهمية تعزيز العمل العربي المشترك ووحدة الصف العربي في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية.

وقال البيان إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس عبدالفتاح السيسي بحثا توحيد جميع الجهود الرامية إلى التوصل لحلول دائمة للأزمات في دول المنطقة تسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وتحقيق الاستقرار والسلام لشعوبها.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB