موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد حصولها على 37%.. والدة طالبة بالثانوية العامة: تقدمنا بتظلم وحصلنا على 57 درجة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

كشفت أفراح سعيد العراقية، والدة الطالبة إيمان محمد توفيق، الحاصلة على مجموع 37% بنتيجة الثانوية العامة، عن تعرض ابنتها للظلم بعد حصولها على هذا المجموع، مؤكدة أنها كانت متفوقة ومجتهدة خلال المراحل الدراسية الماضية.

سيدة تناشد بحصول ابنتها على درجات التظلم

وأكدت والدة الطالبة إيمان، أنها تشعر بالصدمة الكبيرة فور علمها بنتيجة ابنتها بحصولها على هذه النسبة، خاصة وأن ابنتها كانت متفوقة طوال سنوات دراستها، قائلة: يوم النتيجة كنت متوقعة الوزير يتصل بينا ويقولي بنتك من الأوائل ولما عرفت أنها جايبة 37% اتصدمت مكناش مصدقين.

وأشارت إلى تعرض ابنتها لصدمة تسببت لها في انهيار عصبي بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وحصولها على هذا المجموع الذي لم تكن تتوقعه، مضيفة: بنتي جالها انهيار عصبي وقالتلي أنا متأكدة من مجهودي، قولنا هنستنا نتايج المدرسة يمكن النتيجة غلط على النت، جبنها من المدرسة طلعت هي هي نفس النتيجة.

وأضافت أن ابنتها حرصت على التقدم للتظلمات بجميع المواد للتحقق من درجات المواد الحقيقية وجمع الدرجات مرة أخرى، موضحة أن درجات ابنتها كانت تتراوح ما بين الـ10 درجات والـ 30 درجة، بالإضافة إلى رسوبها في 3 مواد، قائلة: شيلوها الفيزياء والأحياء والانجليزي وكانت جايبة نص الدرجات في باقي المواد.

وأوضحت أن هناك لبس بنتيجة ابنتها بعد خضوعها لعمل التظلمات، مؤكدة: بنتي طلع ليها 57 درجة لما عملنا تظلم ومش عارفين ناخدهم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة نتيجة الثانوية العامة الثانوية العامة سيدة تناشد بحصول ابنتها على درجات التظلم درجات التظلم
tech tech tech tech
CIB
CIB