موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر لمباراة طرابزون ضد كوبنهاجن في تصفيات دوري أبطال أوروبا

طرابزون
طرابزون

يلتقي نادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022- 2023.

ويستعد النجم المصري لقيادة فريقه طرابزون سبور، عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي، في المباراة التي تقام في إياب الدور الحاسم، فى اختبار قوي لأول مرة بدوري الأبطال هذا الموسم.

ويحتضن ملعب شينول جونيش المواجهة المرتقبة بين كوبنهاجن ضد طرابزون سبور في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى المباراة الفاصلة المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
موعد مباراة طرابزون وكوبنهاجن

موضوعات ذات صلة

تنطلق مباراة الإياب بين طرابزون سبور التركي وكوبنهاجن الدنماركي، اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس، على ملعب شينول جونيش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يسعى كوبنهاجن من خلال اللقاء لتأكيد تقدمه في مباراة الذهاب؛ حيث انتهى اللقاء في النصف الأول منه بفوز كوبنهاجن بنتيجة 2-1، على أرضه في ملعب باركن بالعاصمة الدنماركية.

فيما سيحاول طرابزون، تعويض المباراة الأولى وتخطي كوبنهاجن الدنماركي، مستغلًا عامل الأرض، وتحقيق التقدم نحو المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة. 

ومن المنتظر أن يتواجد محمود حسن تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور لمواجهة كوبنهاجن؛ حيث إنه يعول عليه عبد الله أفجي المدير الفني لطرابزون بشكل كبير منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وشارك تريزيجيه بشكل أساسي في المباريات الثلاثة التي لعبها طرابزون هذا الموسم، وتواجد في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حامل لقب الدوري الدنماركي.

وتقام قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا غدًا الخميس الموافق 25 أغسطس، وتوج طرابزون وكوبنهاجن بلقبي بالدوري التركي، والدنماركي الموسم الماضي.

كما توج فريق طرابزون سبور، بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على الملعب الأولمبي "أتاتورك" فى مدينة إسطنبول.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وشارك في 3 مباريات ولم يحرز أو يصنع أي هدف بعد.

ويشارك طرابزون للمرة العاشرة في تاريخه في دوري أبطال أوروبا؛ حيث كانت آخر مشاركة لفريق طرابزون سبور في دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012 وودع دور المجموعات وهي المرة الوحيدة التي شهدت بلوغ طرابزون مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

يذكر أنه توج طرابزون بطلا للنسخة الماضية من الدوري التركي الممتاز بعدما ظل التنافس محتدمًا حتى اللحظات الأخيرة مع نظيره بشكتاش.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون وكوبنهاجن 

وتنقل أحداث مباراة طرابزون سبور ضد كوبنهاجن، عبر شاشة قنوات beIN sports القطرية التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مشاهدة مباراة طرابزون وكوبنهاجن مباشر مشاهدة بث مباراة طرابزون وكوبنهاجن مباشر بث مباشر طرابزون وكوبنهاجن
tech tech tech tech
CIB
CIB