موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين تدعم شيرين عبد الوهاب: أطيب القلوب وأجمل الأصوات

فن  إلهام شاهين وشيرين عبد الوهاب
فن إلهام شاهين وشيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج، السبت الماضي بعد أزمة انفصالها من الفنان حسام حبيب، متمنية لها السعادة والنجاح في حياتها المقبلة.

إلهام شاهين عبر فيسبوك


‏ وشاركت إلهام شاهين، متابعيها صوره لشيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنتى رائعة في قرطاج، متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقه إيجابية جميلة، ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دائمًا.

مهرجان قرطاج الدولي

وسبق، واحيت شيرين عبد الوهاب، في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وقدمت باقة من ألمع أغانيها التي أحبها الجمهور وتفاعل معها.

وقالت شيرين عبدالوهاب لجمهورها في الحفل، إنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها: عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة.

وتابعت شيرين عبد الوهاب: أشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين كنت بقول له له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي.

أعمال إلهام شاهين

ويذكر أن إلهام شاهين شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بطلوع الروح وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم، إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، وغيرهم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شاهين الفنانة إلهام شاهين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب فنـ الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB