موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أجمل إطلالات هنا الزاهد بعد تصدرها تريند جوجل وكشف سر غيرة زوجها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد خلال الساعات الماضية مؤشر البحث جوجل وذلك بعد أن كشفت عن مفاجأة لأول مرة لـ جمهورها، بأن هناك مسلسل سيتم عرضه على شاهد، والمسلسل مفاجأة ويحتوى على مشاهد كوميدية ودراميا، وأشياء كثيرة".

ولفتت الفنانة هنا الزاهد، خلال لقاء على قناة العربية، إلى أن "المسلسل لم يتم الإعلان عنه حتى الآن “ سري” ولكن سينال إعجاب الجميع، ورفضت الإفصاح عن أى شئ بخصوص العمل، وأكدت أنه مفاجأة للجمهور".

وعلقت الفنانة هنا الزاهد، على غيرة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مشاركتها مع الفنان تامر حسني، بـ فيلم "بحبك".

تتميز الفنانة هنا الزاهد؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها وانقاص وزنها.

تعتبر هنا الزاهد من الفنانات التي لها أسلوب خاص واستطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وإطلالاتها المميزة، وقد استطاعت هنا منذ ظهورها علي الشاشة التنوع في الإطلالات ولكنها دائما تعمد علي الملابس الشبابية والفساتين الناعمة التي تميزها عن غيرها.

وتعتمد على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة الجريئة التى تظهر بها.

وكشفت هنا الزاهد فة أخر تصريحاتها :" احنا الآن بنعمل فيلم مع بعض اسمه مستر أيكس، ويتم عرضه قريبًا، وتم عمل مسلسل الواد سيد الشغال".

ولفتت هنا الزاهد، إلى أنها سعيد بنجاح فيلم بحبك، والذى يحقق نجاح كبير فى مصر والدول العربية.

وتحدثت عن فارق السن بينها وبين تامر حسني، بفيلم بحبك، وقالت :" الفارق هو نفسه اللى بينى وبين زوجي أحمد فهمي".

هنا الزاهد هنا الزاهدهنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد

البنك الأهلي
الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد احمد فهمي زوجها الفنان أحمد فهمي غيرة زوجها الفنان أحمد فهمي الفنان تامر حسني تامر حسني فيلم بحبك مستر أيكس الواد سيد الشغال اطلالات هنا الزاهد ​​​​​​​health
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB