موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حمزة الجمل: الخسارة أمام الزمالك سيئة لكننا واجهنا بطلًا كبيرًا

رياضة  حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي
رياضة حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي

تحدث حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن خسارة فريقه أمام نظيره الزمالك في ثمن نهائي كأس مصر.

حمزة الجمل: الزمالك قريب للغاية من تحقيق لقب الدوري

وقال حمزة الجمل، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا نلاعب بطلًا كبيرًا، لديه لاعبون ومجلس إدارة على أعلى مستوى، والزمالك قريب للغاية من تحقيق لقب الدوري ومع ذلك قدمنا أداء جيدًا.

وأضاف المدير الفني للدراويش: واجهنا الزمالك ونحن تحت ضغوط كبيرة، ولدينا إدارة مميزة ونحن ناد عريق، ولكن الجميع يعلم الظروف التي كان يمر بها الفريق، ونجحنا في الاستمرار في الدوري بأعجوبة.

وأوضح الجمل: النتيجة اليوم بالتأكيد سيئة بسبب الخسارة، ولكن الشيء الذي أسعدني أننا واجهنا بطلا حقيقيا، وقدمنا هذا الأداء الجيد وأضعنا كرتين في العارضة وضغطنا على لاعبيه في الشوط الأول وسيطرنا على الخطورة وفي الشوط الثاني استمررنا في الضغط، وكُنا قريبين من التعادل ولكن لم نستغل الفرص.

حمزة الجمل: فخور باللاعبين رغم الهزيمة

وأكمل حمزة الجمل: اللاعبون قدموا أداء على أعلى مستوى، فخور بهم وفخور بتحملهم المستوى وأداء اليوم شرف الكرة المصرية.

وواصل الجمل: لا بد من دراسة لماذا وصل الإسماعيلي لهذا الموقف، وما هو المطلوب لكي يعود إلى مكانته مرة أخرى، وهو مشروع يحتاج لوقت وتكاتف من الجميع والأمور ليست سهلة، ومن الممكن أن نحتاج إلى موسمين، لكي نعود مرة أخرى.

وأكمل مدرب الإسماعيلي: الإدارة هي التي لها الحق في الحديث عن بيع اللاعبين من عدمه، ولكن أنا رأيي فني، في حال توجيه السؤال بالطبع أحتاج اللاعبين، واستمراري من عدمه هو أمر خاص بي؛ ولكني أريد استمرار القوام الأساسي للفريق.

وشدد في نهاية حديثه: كان عاوزين نكسب الزمالك، وهو العهد الذي تم الاتفاق عليه، ومن أهم أسبابه أننا واجهنا بطلا، وبالفعل عملنا على ذلك وكنا قريبين للغاية من التعادل والفوز، ولا ننظر التاريخ بل ننظر للواقع وما قدمناه في الملعب اليوم، وفي مباراة كأس مصر مع الزمالك المقبلة سنفوز إن شاء الله.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر حمزه الجمل الاسماعيلي مدرب الإسماعيلي الزمالك كاس مصر facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB