موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة طفل بشظايا خرطوش في حفل زفاف بالفيوم.. وأحد الأهالي يكشف التفاصيل

محافظات  إسعاف - أرشيفية
محافظات إسعاف - أرشيفية

شهدت قرية الوابور التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حالة من الحُزن، عقب إصابة طفل إصابة بالغة في البطن أثناء حضوره حفل زفاف، الأمر الذي أدى لتحول حفل الزفاف إلى صراخ وعويل.

إصابة طفل في حفل زفاف بالفيوم

والبداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يُفيد بورود إشارة تُفيد بإصابة طفل بالبطن إثر تعرضه للإصابة بشظايا خرطوش بالبطن، أثناء حضوره حفل زفاف بقرية الوابور التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة رفقة سيارة الإسعاف، وجرى نقل الطفل المصاب إلى المستشفى، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة حيال ذلك.

تفاصيل إصابة طفل بشظايا خرطوش

وقال محمد علي، أحد أهالي قرية الوابور التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، في تصريحه  إن الطفل كان حاضرًا لحفل زفاف أحد أقاربه، وتعرض للإصابة بالخطأ بشظايا خرطوش في البطن، الأمر الذي جعله يسقط مغشيًا عليه أرضًا، وتم نقله إلى المستشفى، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات والتحاليل اللازمة حيال ذلك.

وأكد أن إصابة الطفل حولت ضحكة الحاضرين بحفل الزفاف إلى صدمة كبيرة، نظرًا لصغر سنه حيث يبلغ من العمر حوالي 12 عامًا.

وفي سياق آخر، تُحقق الأجهزة الأمنية بالفيوم، في واقعة مصرع فتاة صعقًا بالكهرباء بقرية القاسمية بمركز إطسا بالفيوم، خاصةً بعد تلقيهم بلاغًا من الوحدة الصحية بالقرية بمصرع فتاة لم يتجاوز عمرها الـ 20 عامًا، مع احتمالات وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طفل قرية الوابور حفل زفاف إصابة طفل بشظايا خرطوش مدير أمن الفيوم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB