موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يعارض تأجيل كلاسيكو إنجلترا.. جولة في الصحف العالمية اليوم

  غلاف صحيفة ستار سبورت
غلاف صحيفة ستار سبورت

يرصد لكم موقع السلطة.. جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

أغلفة الصحف العالمية اليوم

 

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

نشرت ديلي إكسبريس في غلافها اليوم، تصريح المدرب الألماني يورجن كلوب عن إمكانية تأجيل مباراة كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بسبب احتجاجات جماهير الديفلز، والذي قال: يجب أن نحصل على 3 نقاط حال تأجيل المباراة.

صحيفة ديلي إكسبريس

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

سلطت صحيفة ستار سبورت؛ الضوء على تعليق كلوب بشأن إمكانية تأجيل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وعنونت في غلافها بـ امنحونا 3 نقاط حال تأجلت المباراة.

صحيفة ستار سبورت

صحيفة تيليجراف الإنجليزية

سلطت تيليجراف؛ الضوء في غلافها اليوم على تألق لاعبي فريق أرسنال أمس ضد بورنموث، وتصدر الجانرز ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة تيليجراف

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا في غلافها اليوم بـ الفريق المُدمر، وذلك بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو، وقالت الصحيفة، إن كامافينجا وتشواميني قدّما عرضًا رائعًا في المباراة الأولى بدون كاسيميرو.

صحيفة ماركا

صحيفة آس الإسبانية

أشادت آس في غلافها، بتألق لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وقالت إنه في غياب كاسيميرو ظهر مودريتش، كما أن النجم الكرواتي قاد ريال مدريد نحو انتصار رائع ضد سيلتا فيجو.

صحيفة آس

صحيفة سبورت الإسبانية

قالت صحيفة سبورت في غلافها اليوم، إن برشلونة يعمل على تسجيل جول كوندي، كما يبحث برشلونة عن فوزه الأول في الدوري بدون بوسكيتس في ملعب أنويتا.

صحيفة سبورت

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في غلافها لعدد اليوم، أنه بعد الظهور الأول لبرشلونة المخيب للآمال ضد رايو فاييكانو، يجب أن يفوز برشلونة على ملعب أنويتا في اليوم الذي يتم فيه ليفاندوفسكي عامه الـ 34.

صحيفة موندو ديبورتيفو

البنك الأهلي
يورجن كلوب ليفربول مانشستر يونايتد ارسنال بورنموث الدوري الإنجليزي ريال مدريد مودريتش facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB