موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سبب حريق كافور.. مفاجئات في تقرير الداخلية

حريق
حريق

كشفت وزارة الداخلية، في بيان، اليوم، الأحد، تفاصيل جديدة عن سبب حريق كافور، بالإسكندرية، معلنة آخر ما توصل إليه المعمل الجنائي.

وقالت الداخلية، في بيان،: إن سبب حريق كافور، جاء نتيجة حدوث عطل بالكابل الرئيسي المغذي للمركز التجاري كارفور منذ 3 أيام، وعقب إصلاحه، وتوصيل التيار الكهربائى، ولزيادة الأحمال أدى ذلك لحدوث ماس في أحد التوصيلات الكهربائية الواصلة من الشفاط الرئيسى لإحدى الشفاطات الفرعية نتيجة لسوء الحالة الفنية للأسلاك الكهربائية".

 

سبب حريق كافور

 

ملخص وأهداف ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني نتيجة التنسيق 2022 .. منشورة باسمك والكلية التي انتسبت لها (قوائم) تنسيق المرحلة الثانية 2022 .. الكليات المتاحة وآخر موعد تعديل الرغبات

وأضافت وزارة الداخلية، أن سبب حريق كافور، جاء بعد أن تبين من المعاينة أن بعض الأسلاك موصلة بطريقة يدوية وبدون مراعاة مواصفات الأمان الفنية، ولوجود فوم مضغوط وطبقة عازلة من النسيج المقوي المغطي بالطلاء بسطح المركز، وهو ما ساعد على انتشار الحريق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

سبب حريق كافور بالإسكندرية

 

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن السيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع، عصر اليوم السبت، بأحد المراكز التجارية الشهيرة بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، مشيرا إلى أنه جارٍ عملية التبريد.

 

تفاصيل حادث حريق كافور

 

وكان تلقى قسم شرطة محرم بك، بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل بالمركز التجاري، وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وعدد 6 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الحريق بدأ من منطقة الألعاب الترفيهية وامتد إلى المنطقة المجاورة.

وأن الحريق أسفر عن إصابة شخصين، أحدهما مواطن، باختناق وآخر من الحماية المدنية بكسر، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البنك الأهلي
كافور سبب حريق كافور عطل الكابل الرئيسي لكارفور زيادة الاحمال الادلة الجنائية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB