موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تعالي نذاكر الدور سوا.. رانيا يوسف وروبي ومايان تعرضن لـ التحرش|فيديو

موقع السلطة

شهدت الفترة الأخيرة تصريحات غريبة من بعض النجمات، تحدثن عن تعرضهن لـ التحرش، منهم الفنانة روبي، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنانة رانيا يوسف.

روبي: عامل نظافة تحرش بي في مصر الجديدة| فيديو مايان السيد تتجه لـ الاعتزال بسبب هذا الفيديو.. شاهد

 

روبي عن تعرضها لـ التحرش:

قالت روبي لـ برنامج صاحبة السعاد، مع الفنانة إسعاد يونس، إنها تعرضت لـ التحرش من عامل نظافة بمنطقة مصر الجديدة، وأكدت :" طول عمري عندي عجلة، ومهتمة بشراء أحدث العجلات التي تأتى لمصر، وفى يوم كنت أسير بالدراجة، بمنطقة مصر الجديدة، وشاهدت عامل نظافة، فنظرت له بـ ابتسامة، كنوع من العطف، ليس أكثر، وبعد ما تحركت بالعجلة، وجدت الرجل خلفي، وفهم نظرتي أنها شئ آخر"، معلقة: "الراجل فهم حاجة غلط، وده مجنون، وجه ورايا على البيت وظهر منه علامات تحرش".

 

 

وأكدت الفنانة روبي أن التحرش فى الماضي، لم يكن موجودا، لكن فى هذه الفترة الأخيرة انتشرت جرائم التحرش بكثرة.

 

 

كما قد تحدثت رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش بمكان عام، وقالت رانيا يوسف، إن هناك قضايا كثيرة يجب التصدي لها، منها التحرش الجنسي بالفتيات، التى تسلتزم حكما قويا وصريحا.

 

 

وكشفت رانيا يوسف، خلال حوارها على قناة أون أى، أنها تعرضت للتحرش في منطقة مزدحمة من فترة وتحاول أن تنسى هذا الموقف تمامًا، مشيرة إلي أنها لم تتمكن من معاقبة هذا الشخص لوجوده في مكان عام ومزدحم، موضحة أن تغليظ العقوبة السريعة يمنع تلك الظاهرة تمامًا.

مايان السيد عن تعرضها لـ التحرش.. ضحك عليا وقالي تعالي نذاكر و التانى قالى أفرجك على الشقة

 

تحدثت مايان السيد عن تعرضها هى الأخرى لـ التحرش من قبل فنان شاب، خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة سي بي سي: و قالت: "أول مرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على شقتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي لكنه فشل، وقمت بدفعه عني لكني لم أواجه بهذا الأمر بسبب خجلى".

ولفتت مايان السيد، إلى أنه في واقعة أخرى، هناك فنان مغمور حاول التحرش بي في أول طريقي بالفن وقال لي: "تعالي نذاكر أدوارنا سويا لكني أرفض ذكر اسمه ووافقت أن أذهب معه، ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاولت أن اتناسى هذا الأمر الصعب".

تحدث الفنانة الشابة عن معاناتها مع التحرش بكل شجاعة دون خوف أو خجل، كاشفة السبب وراء ذلك بقولها: "في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات فشعرت أنه يجب أن أكون صوت ومؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليس التحرش بي" و أنها قررت مؤخرا الحديث عن تلك الوقائع عبر حسابها بالسوشيال ميديا.

البنك الأهلي
مايان السيد روبي رانيا يوسف اسعاد يونس صاحبة السعاد اخبار التوك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB