موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اختل توازنها.. مصرع طالبة سقطت من الطابق العاشر بشرق الإسكندرية

محافظات  سقوط فتاة
محافظات سقوط فتاة

لقيت طالبة في العقد الثاني من العمر مصرعها، إثر سقوطها من الطابق العاشر، بمحل سكنها، بمنطقة العصافرة، شرقي الإسكندرية، إذ اختل توازنها أثناء تصادف وجودها بشرفة العقار، فسقطت أمام المارة في الشارع، وتوفيت في الحال وتحرر المحضر اللازم، وجار إخطار جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقوط فتاة من الطابق العاشر بالإسكندرية

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بسقوط فتاة من أعلى شرفه منزلها وتحديدًا من الطابق العاشر، وسقطت متوفاة في الحال.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزه ثان، ورجال الحماية المدنية، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، لبدء رفع أثار الحادث ومعرفة أسباب وقوعه.

وبالانتقال والفحص، كشفت المعاينة الأولية أن حالة الوفاة محل الحادث، لفتاة تبلغ من العمر، 19 عامًا، طالبة وبمناظرة الجثة تبين وجود كسور في مناطق متفرق وجروح متعددة بالجسم ونزيف داخلي.

وجرى تحرير المحضر اللازمة بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وتم إخطار جهات التحقيق المعنية لتتولى التحقيق، ومعرفة إذا ما كان هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه ومعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى سقوط الفتاة من أعلى.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة محرم بك بوسط الإسكندرية، تعدي اثنين على صاحب محل كاوتش لإطارات السيارات وسددا له طعنة في الرقبة وذلك بسبب الخلاف على ركنة السيارة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة فتاة الاسكندرية العصافرة قسم شرطة المنتزة مدير أمن الإسكندرية facebook twitter whats
CIB
CIB