موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 08:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يدافع عن نفسه بعد ”الفيديو المشين”: ”الله يقرفك”

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على شائعة تم تداولها قبل ساعات حول اتهامات غير أخلاقية تمس سمعته، حيث نسب إليه الظهور في فيديو مشين.

وظهر محمد رمضان في فيديو ليوضح حقيقة الفيديو المنتشر له، من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مؤكدًا أن تلك الاتهامات استفزته، وذلك عقب تداول مقطع فيديو إباحي ادعى مروجوه أنه يخص رمضان ورجل آخر في وضع مخل بالآداب.

وقال محمد رمضان: "دي إشاعه ميتسكتش عليها انتصارًا لجمهوري ولبلدي وديني واسمي ولجيشي اللي خدمت فيه".

بعد "الفيديو المشين".. محمد رمضان يتصدر الترند: "إشاعة مايتسكتش عليها" حسن شاكوش يشارك جمهوره بصور من حفله الأخير سميرة عبد العزيز عن خلافها مع محمد رمضان: مينفعش إبني يكون بلطجي

وأضاف رمضان: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش علشان حاجة علشان خلاني أشوف الفيديو الصعب ده الله يقرفك يا شيخ".

يذكر أن محمد رمضان أحيا يوم الجمعة الماضي حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، وشارك جمهوره بفيديو ظهر خلاله مع شبيهه الذي وقف إلى جواره على المسرح وقلد كل حركاته

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "المشوار" الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، شارك في بطولته دينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة رمضان أعمال محمد رمضان اتهام محمد رمضان بالشذوذ فيديو محمد رمضان المسيء
CIB
CIB