موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بدائرى سمالوط

موقع السلطة

لقي شخص مصرعه، وأصيب 8 آخرون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الدائري بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تتضمن إنقلاب السيارة رقم 7128 ن ب ر، ربع نقل، بالطريق الدائري بزمام المركز، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن بمركز سمالوط إلى مكان الحادث بالطريق الدائري وتم نقل الجثة والمصابين وجميعهم يقيمون بقرية داقوف، إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتراوحت الإصابات بين كدمات وسحجات وكسور بأنحاء الجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب إنفجار أحد إطارات السيارة الأمامية واختلال عجلة القيادة بيد السائق والذي فشل في السيطرة على السيارة مما أدى إلى انقلابها.

تم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت ندب مهندس فني من المرور لمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه، وقد انتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق.

وشهد مركز سمالوط قبل 3 أيام حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نصف نقل أعلى محور سمالوط ناحية الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة آخرين جميعهم عمال من قرية أبوان التابعة لمركز مطاي وكانوا عائدين من عملهم بمزرعة.

وفى نفس السياق أصيب 15 شخصًا بينهم سيدات وأطفال، إثر انقلاب سيارة ربع نقل، صباح اليوم الجمعة، بالطريق الدائري، في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن إنقلاب السيارة رقم 7225 ن ص ا، ربع نقل، بالطريق الدائري بالقرب من قرية الشيخ زياد، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا.

وبانتقال سيارات الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائي، والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بينهم 7سيدات، و3 أطفال، وتراوحت الإصابات بين كدمات وكسور وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى مغاغة العام لتلقي العلاج.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، انتقل رجال المرور لرفع آثاره وتسير الحركة بالطريق، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتي قررت التحفظ علي السيارة المنكوبة وسائقها تحت تصرفها، واستعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث.

وشهد مركز سمالوط، حادث مماثل، صباح اليوم الجمعة، حيث انقلبت سيارة ربع نقل بالطريق الدائري، بسبب انفجار أحد إطاراتها الأمامية وفشل سائقها في السيطرة عليها، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين جميعهم من قرية داقوف وتم نقلهم إلى المستشفى النموذجي لتلقي العلاج، وانتقل رجال الأمن لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محور سمالوط اخبار الحوادث اخبار محافظات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB