موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس قاتل نجل عمه بسوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيقات

 حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية

قررت جهة التحقيق المختصة، بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، تجديد حبس تاجر، 15 يومًا على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بقتل نجل عمه طعنًا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية ناحية قرية باصونة دائرة المركز.

مشاجرة بين أبناء عمومة تنتهي بمقتل أحدهما بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بمصرع عامل على يد نحل عمه بدائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة بين تاجر ونجل عمه، تطورت إلى مشاجرة فيما بينهما، قام على أثرها الأول بتسديد طعنة نافذة إلى نجل عمه، باستخدام سلاح أبيض، بالصدر من الناحية اليسرى مما نتج عنه مصرعه.

ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

بمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وعلل سبب الخلاف بينهما بسبب قطعة أرض.
تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها بالحبس 4 أيام ثم التحديد 15 يومًا على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تجديد حبس حبس تاجر خلافات على قطعة أرض
tech tech tech tech
CIB
CIB