موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 07:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المؤبد لعاملين بتهمة تصنيع وترويج المخدرات في الإسكندرية

محافظات  جنايات الإسكندرية
محافظات جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، بمعاقبة قهوجي وعامل بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيهًا، بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها على المواطنين، كما أمرت بالتحفظ على المواد المخدرة وأدوات التصنيع المضبوطة وإلزامهم بالمصاريف الجنائية.

المؤبد لعاملين بتهمة تصنيع المخدرات

تعود الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 6427 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، اذ تلقى اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول بقيام اثنين عاملين بتصنيع وترويج المخدرات فى المحافظة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بقيادة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتبين قيام كل من ا.ن.م، عامل بمقهى وأخر يقومان بمزاولة نشاطًا إجراميًا بالإتجار في المواد المخدرة.

شقة سكنية

بتقنين الإجراءات، تبين أن كلا المتهمين استغلوا شقة سكنية مؤجرة لتصنيع مخدر الحشيش والتوزيع على عملائهم، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم مداهمة الشقة وتم ضبط كلا المتهمين داخل الشقة.

128 طربة حشيش

بتفتيش الشقة تم العثور على 128 طربة حشيش، بالإضافة إلى المواد المخدرة المستخدمة في صناعة الحشيش وهي اسطنبة حديد وخلاط كهربائي وجوالين ومكبس حديدي يدوي وميزان الكتروني وحنه وعجينة لتصنيع الحشيش ولبان دكر وزيت زيتون وعدد 155 قرص، وأثناء محاولة ضبطهما قاوما السلطات محاولين الهرب.

بمواجهة كلا المتهمين، أقرا بحيازة المواد المخدرة وتصنيعها الترويج على عملائهم قاصدين من وراء ذلك تحقيق مكاسب طائلة، فتم تحرير محضر بالواقعة وجرى عرض المتهمين على جهات التحقيق المعنية واصدرت قرارها سالف الذكر.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محكمة جنايات الاسكندرية الحشيش تصنيع المخدرات جنايات الإسكندرية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB