موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

محافظات  إسعاف- أرشيفية
محافظات إسعاف- أرشيفية

لقى 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب شخص آخر، في حدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، على طريق أسيوط- سوهاج الغربي التابع إلى مركز الغنايم.

 

ورود إخطارا لمدير أمن أسيوط بحدوث حادث تصادم سيارتين

 

تلقى مدير أم أسيوط، إخطارا من مأمور مركز الغنايم، يفيد ورود بلاغا من الأهالي، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي التابع إلى مركز الغنايم، ووجود وفيات ومصابين.

 

مصرع أب ونجليه في حادث تصادم بأسيوط

 

على الفور انتقل إلى موقع البلاغ؛ ضباط الأمن والشرطة، وضبا المباح بقس شرط الغنايم، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق الصحراوي الغربي التابع إل مرك الغنايم، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة، هم الأب ويدعى "م. ح. م"، ويبلغ عمره 60 عاما، ونجليه الأول يدعى "م. م. ح"، ويبلغ عمره 10 سنوات، والأخر يدعى "م. م. ح"، يبلغ عمره 15 عاما، وإصابة شخص يدعى"م. ك. ع"، يبلغ عمره 22 عام.

 

نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان

 

تم نقل الجثث إلى مشرحه مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة، لاستخراج تصاريح الدفن والتصريح الأخرى اللازمة وتسليمهم لذويهم وتشيبعهم لمثواهم الأخير، ونقل المصاب مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
موقع مصر موقع السلطة اسيوط مصرع أب ونجليه حوادث أسيوط وفاة أب ونجليه اخبار اسيوط facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB