موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيريرا يطارد رقمًا قياسيًا يتحقق لأول مرة في مسيرته مع الزمالك

رياضة  جوسفالدو فيريرا
رياضة جوسفالدو فيريرا

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق رقمًا مميزًا يتحقق لأول مرة في مسيرته مع الفارس الأبيض.

فيريرا يطارد رقمًا مميزًا مع الزمالك

ونجح فيريرا بالفوز الأخير أمام الجونة، في الوصول إلى الانتصار الـ 8 على التوالي مع الزمالك خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز، منذ فوزه أمام البنك الأهلي.

وتمكن فيريرا من تحقيق سلسلة انتصارات متتالية في بطولة الدوري الممتاز بالولاية الأولى، وصلت إلى 8 مباريات على التوالي، وهو ما حققه حتى الأن في الموسم الحالي.

موضوعات ذات صلة

ويطارد فيريرا تحقيق الفوز الـ 9 تواليًا مع الزمالك، وهو ما سيكون بمثابة رقمًا قياسيًا للثعلب البرتغالي في القيادة الفنية مع الفارس الأبيض، بالجمع بين الولاية الأولى والولاية الحالية.

ولم يخسر الزمالك منذ سقوطه أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين يوم 17 من شهر مايو الماضي، ومنذ فوز الفارس الأبيض أمام أسوان يوم 23 مايو، لم يخسر حتى المواجهة الأخيرة ضد الجونة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

 

ويرتبط فريق الزمالك بمواجهة أمام فريق مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 أغسطس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويلتقي فريق الزمالك مع المقاصة على ملعب إستاد القاهرة وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وسيخوض فريق الزمالك هذا اللقاء بحثًا عن تحقيق انتصار جديد وإضافة 3 نقاط أخرى إلى رصيده في بطولة الدوري.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك فيريرا جوسفالدو فيريرا موعد مباراة الزمالك المقبلة الدورى الممتاز facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB