موقع السلطة
الجمعة، 19 أغسطس 2022 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بهدفه في فولهام.. شاهد

محمد صلاح
محمد صلاح

استطاع الدولي المصري محمد صلاح، افتتاح سجله التهديفي في البريميرليج، مبكرا، بهدف رائع في شباك فولهام، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب ”كرافين كوتيج“ بالجولة الافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفه في الدقيقة 81 بعد متابعته لكرة من داخل منطقة جزاء فولهام ليضعها مباشرة في الشباك.

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بهدفه في فولهام

وتعد هذه المرة هي السادسة على التوالي، التي يسجل فيها محمد صلاح في المباريات الافتتاحية بعد أن كررها طوال المواسم الخمس الماضية مع ليفربول في البريميرليج.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق هذا الرقم.

بداية أسطورية للملك.. محمد صلاح يحطم 4 أرقام قياسية بهدفه في فولهام محمد صلاح ينقذ ليفربول ويسجل هدف التعادل في شباك فولهام ليفربول يتعادل مع فولهام

وتعادل ليفربول أمام مضيفه فولهام، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب ”كرافين كوتيج“ بالجولة الافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فولهام تقدم بالهدف الأول عن طريق الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 32 من زمن المباراة، بينما أدرك ليفربول التعادل عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 64 بعد أسيست من محمد صلاح، ثم عادل ألكسندر ميتروفيتش، وتقدم مجددا لصالح فولهام في الدقيقة 72، قبل أن يأتي محمد صلاح ويؤكد التعادل بالهدف الثاني للريدز.

???? GOAL!Mohamed Salah scores the equalizer for LiverpoolFulham 2 - [2] #Liverpool#FULLIV | #LFC pic.twitter.com/C5q4G7r0uE

— Goal Replays (@footygolazos) August 6, 2022

البنك الأهلي
محمد صلاح البريميرليج الدوري الإنجليزي فولهام صلاح
CIB
CIB