موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أمطار شديدة وسيول.. الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لـ تقلبات جوية خلال الفترة المُقبلة

رياح وامطار
رياح وامطار

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، حقيقة تعرض البلاد لـ تقلبات جوية وسيول وأمطار شديدة، وانخفاض كبير فى درجات الحرارة، وأكدت أن جميع هذا الكلام غير صحيح، ولم يصدر أى بيان من قبل هيئة الأرصاد الجوية.

وخلال مداخلة هاتفية "على قناة دي إم سي"، أكدت غانم أن البلاد فى فصل الصيف، وهناك استقرار فى الأحوال الجوية، ولكن هناك فرص لـ سقوط الأمطار الخفيفة، على بعض المناطق بجنوب البلاد، " سيناء، و اسوان، و حلايب و شاتتين".

ولفتت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن ما ينشر بخصوص السيول وأمطار شديدة على السوشيال ميديا، أمر خرج من محبي الشتاء فقط، وليس له علاقة بالحقيقة، مشيرا إلى أن مصر لن تتأثر بالسيول التى تتعرض لها بعض الدول المجاورة، وأن الأمطار الخفيفة لا يوجد بها أى مشكلات على المواطنين.

حالة الطقس غدا الجمعة.. شديد الحرارة نهارا مع وجود شبورة مائية الأرصاد تكشف تفاصيل الحالة الجوية اليوم الخميس.. "فيديو" حالة الطقس اليوم الخميس 4-8-2022 شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة

وأوضحت أن هذه الفترة هناك استقرار فى الأحوال الجوية، ودرجات الحرارة فى المعدلات الطبيعية، وهناك نسبة رطوبة عالية تصل على القاهرة لـ 85%، و على السواحل الشمالية تصل لـ 95%.

وأكت أن 21 -9، هو نهاية فصل الصيف، وفي منتصف شهر 9 يكون هناك شعور بانخفاض درجات الحرارة.

البنك الأهلي
درجات الحرارة أمطار الأرصاد الجوية رطوبة تقلبات جوية
tech tech tech tech
CIB
CIB