موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: الأهلي هيولع فى البلد علشان 2 سم.. ما الزمالك ياما اتظلم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على القرارات التي أصدرها مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم الخميس، والذي جاء ردًا على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الأهلي أمس أمام فاركو ببطولة الدوري الممتاز.

قرارات مجلس إدارة الأهلي

وأصدر مجلس إدارة الأهلي عدة قرارات في اجتماعه اليوم جاء في صدارتها المطالبة بإقالة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وإيقاف حكم الفيديو الذي تواجد ضمن طاقم حكام لقاء الأهلي وفاركو، بجانب مقاطعة مسابقتي كأس مصر وكأس السوبر واللتين ينظمهما اتحاد الكرة، واستكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري بالناشئيبن واللاعبين العائدين من الإصابة.

 قال مرتضى منصور: الأهلي هيولع في البلد علشان 2 سم، وذلك في إشارة منه إلى فارق المسافة بين مهاجم الأهلي ومدافع فاركو في اللعبة التي احتسبت تسلل في لقاء أمس.

موضوعات ذات صلة

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته قائلًا: الزمالك ياما اتظلم، مشددًا على أن الفريق الأبيض عانى كثيرًا من أخطاء تحكيمية فجة وليس الأهلي وحده الذي تعرض لمثل تلك الأخطاء.

عقوبات تنتظر الأهلي

وفي سياق متصل كشف مصدر داخل اتحاد الكرة تفاصيل العقوبة التي تنتظر فريق النادي الأهلي حال رفضه خوض مباراة المقاصة في بطولة كأس مصر، حيث أشار المصدر إلى أن الأهلي في تلك الحالة سيتم اعتباره منسحبًا من البطولة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن عقوبة الانسحاب من بطولة كأس مصر خلال منافسات المسابقة، تتمثل في تغريم الفريق المنسحب مبلغ 200 ألف جنيه، بجانب حرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة.

واستطرد المصدر قائلا إنه حال قرر الأهلي عدم خوض مباراة كأس السوبر المقررة يوم 28 أكتوبر المقبل أمام الزمالك في العاصمة الإماراتية أبوظبي، سيتم توقيع عقوبة الانسحاب من لقاء السوبر على الفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن عقوبة الانسحاب من كأس السوبر تتمثل في حرمان الفريق المنسحب من المشاركة في لقاء السوبر مرتين على التوالي، وتغريمه مبلغ 2 مليون جنيه.

 

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك الاهلى لجنة الحكام محمود الخطيب فاركو facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB