موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر بالجبلاية يعلق على بيان النادي الأهلي

اتحاد الكورة
اتحاد الكورة

علق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على بيان النادي الأهلي الذي أصدره اليوم الخميس بشأن أزمة مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو في الدوري الممتاز.
وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أنه يطلب إقالة لجنة التحكيم برئاسة عصام عبدالفتاح والتحقيق مع حكم تقنية الفيديو في مباراة فاركو.
وأضاف بيان الأهلي أنه لن يشارك في بطولتي السوبر المصري والكأس في حال عدم تنفيذ مطالبة.
وقال مصدر باتحاد الكرة  أن لجنة التحكيم برئاسة عصام عبدالفتاح سينتهي عملها خلال ساعات وسيتولي الإنجليزي كلاتنبيرج رئاسة لجنة تطوير الحكام بداية من يوم السبت المقبل.
وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة قرر التحقيق بالفعل مع حكم تقنية الفيديو محمود عاشور بعد أحداث مباراة الأهلي وفاركو.

وشدد على أن بيان النادي الأهلي يخصة ومجلس الجبلاية يقوم بدوره المنوط به.

وأعلن نادي الأهلي اليوم الخميس عن نتائج الاجتماع الطارئ لمجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، الذي حضره رجل الأعمال ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم.

وأصدرت إدارة الأهلي 4 قرارات مهمة على رأسها المطالبة ب "إقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها" على حد وصف البيان الصادر عن القلعة الحمراء.

وطالب المجلس بإيقاف (محمود عاشور) حكم تقنية الفيدية (VAR) في مباراة الأهلي الماضية ضد فاركو "لحين التحقيق معه عما بدر منه بإلغاء هدف صحيح للاعب بيرسي تاو".

وقرر مجلس الأهلي عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم: كأس مصر والسوبر المصري، لحين تنفيذ مطالبه.

كما قرر استكمال مباريات الدوري بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة "على أن يقوم محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة"، وفقا للبيان.

البنك الأهلي
محمود الخطيب الأهلي وفاركو قرارات مجلس الأهلي اتحاد الكرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB