موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من أبو تريكة على قرارات النادي الأهلي اليوم

أبو تريكة
أبو تريكة

علق محمد أبو تريكة، على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الخميس، بعد الأحداث المثيرة والأخطاء التحكيمية الذي شهدها لقاء الفريق الأحمر مع فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدولي المصري الممتاز.

ونشر أبو تريكة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلق قائلاً: "نحن متواضعون بدون ضعف، أقوياء بلا غرور، إحنا الأهلي، معاك يا أهلي".

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم كالتالي:

مرتضى منصور: أبو تريكة أحرف من الخطيب لكنه أرهابي.. عبد الحفيظ أخواني (فيديو) أبرز أهداف منتخب مصر الحاسمة في بطولة الأمم الإفريقية (فيديو) أبو تريكة: محمد صلاح ظُلم بترتيب الكرة الذهبية.. وإذا فعل هذه الأشياء ستصل إلى منزله في تاكسي

• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة ، حيث فاز في 16 مباراة ، وتعادل في 8 مرات ، وخسر في 3 مواجهات ، محرزا 51 هدفاً كأقوى هجوم في الدوري ، وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري ، فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد برج العرب.

البنك الأهلي
أبو تريكة الدوري المصري محمود الخطيب الأهلي

آخر الأخبار

CIB
CIB