موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شكوك حول مشاركة علي معلول أمام الاتحاد السكندري في الدوري

علي معلول
علي معلول

تعرض علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام فاركو، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي أمام نظيره فاركو، سلبيًا بدون أي أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وشهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بعد إلغاء حكم اللقاء لهدف لصالح الفريق الأحمر أحرزه بيرسي تاو.

وخلال الدقائق الأخيرة، من المباراة التي استضافها ستاد الأهلي وي السلام، اشتكى علي معلول من شعوره بآلام في العضلة الخلفية، إلا أنه واصل اللقاء حتى نهايته بسبب انتهاء تبديلات الفريق الأحمر.

موضوعات ذات صلة

ويخضع علي معلول لفحص طبي، خلال تدريبات الفريق الأحمر؛ من أجل تحديد موقفه من خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية، المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش، صرح خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، بأنه كان يرغب في إراحة علي معلول خلال لقاء فاركو، إلا أن الإصابة المفاجئة التي اشتكى منها محمود وحيد أجبرته على الدفع بالتونسي رغم الحمل الكبير الموضوع على اللاعب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام فاركو، وما زال لديه مباراة مؤجلة التي تجمعه مع نظيره الإسماعيلي من مطلع الدور الثاني للمسابقة المحلية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة علي معلول الاهلى فاركو الدورى الممتاز سواريش ريكاردو سواريش محمود وحيد بيرسي تاو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB