موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بالدموع والأحضان.. رئيس هيئة الرقابة المالية يودع العاملين عقب اجتماعه الأخير معهم

اقتصاد  جانب من اجتماع الوداع
اقتصاد جانب من اجتماع الوداع

ودّع الدكتور محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية العاملين بالهيئة، بعدما دعى موظفي الهيئة عبر الإيملات الداخلية، بإمكانية المقابلات، وتودعيهم وأخذ الصور التذكارية مع العاملين، عقب فترة استمرت لأكثر من 5 سنوات، وذلك في اجتماع استمر لمدة نص ساعة.

 سيناريوهات اختيار رئيس الهيئة العامة للرقابة الجديد، وفقا للمرشح الأقرب لهذا المنصب، بعد انتهاء ولاية الدكتور محمد عمران، وعدم التجديد له.

وتنتهي فترة الدكتور محمد عمران، رسميًا، السبت المقبل 6 أغسطس 2022، وذلك بالتزامن مع انتهاء فترة عمل مجلس الإدارة منذ مارس، وعدم وجود نواب بعدما أصبح منصب النواب شاغرا.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عمران، أحدث تطويرًا جديدًا في الهيئة، المشرفة على نحو 7 قطاعات مالية، وفوزه مؤخرا برئاسة لجنة الأسواق النامية والناشئة بالتزكية في الانتخابات التي صوت بها 90 عضوا، ويمثلون أجهزة الرقابة على أسواق المال بدول العالم الأيوسكو للعامين القادمين 2024-2022.
وكان قد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم (502) لسنة 2017، بتعيين الدكتور محمد عمران رئيسًا للهيئة العامة للرقابة المالية لمدة أربع سنوات اعتبارًا من 7 أغسطس2017، بعد موافقة مجلس النواب على ترشيحه، لتنتهي فترة عمله في 5 أغسطس الجاري.

ولعل آخر قرار للدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أصدره أمس قراره رقم (1303) لسنة 2022، بتوجيه شركات تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال العاملة في سوق التأمين المصري إلى استخدام النسخة الأولى من جداول الحياة الإكتوارية المصرية، باعتبارها كحد أدنى لأسس تسعير وثائق تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عمران هيئة الرقابة المالية موظفي الهيئة الصور التذكارية الدكتور محمد عمران facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB