موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نتيجة الثانوية العامة 2022.. تصريح جديد من وزير التعليم بشأن درجات الرأفة

 الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

أصبحت نتيجة الثانوية العامة 2022 حديث المواقع الإخبارية والمواطنين على مدار الساعة، حيث تحدث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم مجددًا عبر فيسبوك مساء أمس بشان ما يتداول عن درجات الرأفة وتغيير حالة الطلاب من راسب لناجح قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

ويتابع وزير التعليم بشكل مستمر كل ما يتداول بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 والأوائل على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، ليوضح للطلاب وأولياء الأمور حقيقة الأمور بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث نفى الوزير خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات التي تهدف إلى زيادة توتر وقلق الطلاب وأسرهم.

تصريح وزير التعليم بشأن درجات الرأفة قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، تحدث الدكتور طارق شوقي عن حقيقة ما يتم تداوله من بعض المواقع الإخبارية بشأن درجات الرأفة وتغيير حالة الطالب من راسب الى ناجح.

وكتب وزير التعليم عبر فيسبوك موضحًا، أنه هناك بضع المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن أرقام طلاب استفادوا من درجات الرأفة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب إلى ناجح.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن كل تلك الأمور لا أساس لها على الإطلاق، وعارية تمامًا من الصحة، لينفي كل ما يتداول عن ذلك الأمر.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وفي أخر تصريح لوزير التعليم بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، أوضح في تصريحات تلفزيونية أن نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تُعلن هذا الأسبوع، مؤكدًا التزام الوزارة بالحد الأقصى لإعلان النتيجة وهو يوم الأحد المقبل الموافق 7 أغسطس.

وبذلك فإن نتيجة الثانوية العامة 2022 من المحتمل أن تُعلن خلال يومي السبت والأحد المقبلين كحد أقصى، وفقًا لما صرح به وزير التربية والتعليم.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الثانوي طارق شوقي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB