موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مجلس أمناء الشروق يوصى بتوفير منافذ متحركة وثابتة للسلع بأسعار مخفضة

المهندس عبداللطيف بشارة
المهندس عبداللطيف بشارة

عقد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز مدينة الشروق، الجلسة الرابعة لمجلس الأمناء، والتي شهدت تكريم المهندس أحمد مكي المعاون الهندسى لرئيس الجهاز ومنحه درع المجلس، لدوره الفعال في تحقيق التواصل بين أعضاء المجلس والإدارات التنفيذية لحل شكاوى المواطنين والاستجابة الفورية لمطالبهم.

وجرى تكريم لواء دكتور عبدالنعيم حامد وكيل أول وزارة التموين، الدكتور سيد حزين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، بمنحهما درع المجلس تقديراً لدورهما فى دعم كافة الخدمات المقدمه للمدينة، والسير نحو تحقيق طموحات المواطنين في الملفات الموكله لهم.

 

وتوجه المهندس عبداللطيف بالشكر للواء عبدالرحيم حسان، الدكتور إبراهيم القلا وكيلا مجلس الأمناء، على دورهم في مختلف مجالات التعاون المثمر بين جهاز المدينه ومجلس الأمناء تحت مظلة رئيس المجلس، وكذلك تقديم التهنئه للعقيد محمد القنواتى مأمور قسم الشروق لترقيته وتهنئة الدكتوره نهى عجاج، لتوليها منصب مدير عام منطقة الشروق الطبية.

تناول الاجتماع عددا من الموضوعات أبرزها تدعيم مدينة الشروق في شتى الخدمات التموينية، من توفير منافذ متحركه وثابتة لتوفير السلع بأسعار مخفضه بالإضافه إلى تدعيم منظومة الشباب والرياضة في مختلف الأنشطة والمشاركه في جميع الفعاليات.

وأكد عبداللطيف على الدور الأساسى لمجلس الأمناء كشريك تنموى يساهم في تحقيق الأهداف المطلوبة، وأهمها توفير متطلبات سكان الشروق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عبداللطيف بشارة جهاز مدينة الشروق مجلس أمناء المدينة المشاكل المتعلقة جلسة الرابعة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB