موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صن: كريستيانو رونالدو ظهر كئيبا فى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وصفت تقارير صحفية بريطانية ظهور الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد تدريبات الفريق بالكئيب بعد واقعة رحيله عن ملعب مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو الإسباني الودية عقب تبديله مطلع الشوط الثاني من المباراة.

ورصدت صحيفة "صن" ظهور كريستيانو رونالدو في سيارته ماركة "بنتلي" ووصفت تعبيرات وجه الدون بالكئيبة ما يشير الى استمرار حالة التوتر بين اللاعب وإدارة الشياطين الحمر، في ظل التقارير التي تشير الى رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى رونالدو إلى الرحيل بسبب غياب مانشستر يونايتد عن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، بالإضافة إلى تخفيض راتبه بنسبة 25% نتيجة احتلال الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية نية نادي مانشستر يونايتد في عدم توقيع عقوبة على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد واقعة رحيله من ملعب مباراة رايو فاليكانو الودية، والتي أثارت غضب جماهير الشياطين الحمر بسبب رحيله خلال المباراة.

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، لكنه غادر الملعب قبل انتهاء اللقاء.

وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل نادي مانشستر يونايتد فإن إدارة الفريق لن تقوم بتوقيع عقوبات على كريستيانو رونالدو في إشارة لعدم وجود أزمة بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب بعد العودة مجدداً للمشاركة مع النادي.

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر "لأسباب عائلية"، كما أفاد النادى فى بيان سابق أصدره، لكن التقارير الإنجليزي كشفت أنه كان يبحث عن نادٍ جديدٍ خلال تلك الفترة.

 

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مان يونايتد البريميرليج اخبار الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB