موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا: صلاح لاعب استثنائي ويُهدد الخصوم بشكل لا يُصدق

صلاح وجورديولا
صلاح وجورديولا

تغنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بنجمنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوق فريق ليفربول الإنجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي مع ليفربول، غدا السبت، في تمام السادسة مساء، على ملعب كينج باور، في كأس الدرع الخيرية.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول: "ليس لدي جديد لأقوله عن محمد صلاح، إنه لاعب استثنائي، ويشكل تهديدا لا يصدق، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة".

ليفربول يفقد خدمات ثنائي الفريق أمام مانشيستر سيتي غدًا محمد صلاح: سأفتقد ماني كثيرًا.. وأسعى لحصد الدرع الخيرية مع ليفربول موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

وأضاف: "بكل تأكيد الفوز على ليفربول وتحقيق اللقب أفضل من الخسارة، ليس للاعبين فقط ولكن لنا جميعا،كل ما سيجلبه النادي لي من صفقات سيفيدني، أنا أحاول مساعدة النادي بأفضل طريقة ممكنة".

وأكمل: "لابورت مصاب، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية عقب نهاية الموسم الماضي، قدم مجهود رائع حيث لعب وقتها آخر ثلاث مباريات وهو مصاب ولكنه لم يتمكن من الاستمرار بعد ذلك، أعتقد أنه سيعود في أغسطس وعلى الأرجح في شهر سبتمبر سيبدأ في المشاركة معنا، سنرى ماذا سيحدث".

وأتم:"إذا كان هناك إمكانية لضم ظهير أيسر سنفعل ذلك، وإذا لم يكن، سنكتفي بما لدينا من لاعبين، كانسيلو يمكنه اللعب في هذا المركز، وجوش ويلسون إسبراند أيضا، ناثان آكي كذلك، لم أشتكٍ من قائمة اللاعبين لدي منذ موسمي الأول".

ويلعب مانشستر سيتي مباراة كأس الدرع الخيرية باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، بينما يشارك ليفربول باعتباره بطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

البنك الأهلي
ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي كأس الدرع الخيرية لابورت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB