موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يطلب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، طلب فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر بعدما فشل المحادثات في التراجع عن غبته في الرحيل في موسم الانتقالات الصيفي.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن رونالدو طلب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بعد أن فشلت المحادثات مع النادي في تغيير رأيه بشأن رغبته في الرحيل عن الفريق من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

واجتمع رونالدو مع مسؤولي مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء، في ملعب "كارينجتون" التدريبي للشياطين الحمر مع وكيله خورخي مينديز لإجراء محادثات حول مستقبله في النادي، بحضور المدرب الأسبق للفريق السير أليكس فيرجسون.

ويصر رونالدو على الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا ويبحث مع النادي عن الصورة التي يخرج بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما لم يغير يونايتد موقفه ويصر على أن رونالدو ليس للبيع.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو طلب فسخ عقده البالغ 360 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعدما فشل في إقناع مسؤولي النادي بالرحيل في الميركاتو الصيفي.

وانتشرت عدة أخبار منذ نهاية مايو الماضي تربط رونالدو بعدة أندية من أبرزها بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وجميعها رفضت تأكيد الاهتمام بالتعاقد معه لتصبح خيارات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات محدودة مع انتصاف فترة الانتقالات الصيفية.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد اخبار اليوم أخبار اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB