موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هندرسون يكشف أسباب رحيله عن مانشستر يونايتد وأزمة الحارس الأول

رياضة  دين هندرسون
رياضة دين هندرسون

كشف النجم الإنجليزي دين هندرسون، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد والمعار لصفوف نوتنجهام فورست عن أسباب رحيله عن المانيو والأزمة مع المدير الفني السابق أولي جونر سولشاير.

تصريحات هندرسون حارس مرمى نوتنجهام فورست

وقال ‏هندرسون فى تصريحات صحفية: رفضت العديد من عروض الإعارة الجيدة في الصيف الماضي بسبب الوعود التي مُنحت لي بأنني سأكون الحارس رقم 1 فى مانشستر يونايتد،وبعدها لم يسمحوا لي بالرحيل، كان أمرًا مُحبطًا، الجلوس على دكة البدلاء وإضاعة 12 شهرًا يُعدّ فعلًا مجرمًا حقًا، لـ لاعبٍ في مثل سني، كنت غاضبًا جدآ.

وأضاف: لأكون صادقًا، ربما كانت أصعب 12 شهرًا في مسيرتي، لقد كانت صعبة للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني تخطيت تلك المرحلة، ومتحمس جدًا لوجودي في نوتنجهام ومستعد للانطلاق.

واختتم: رحلت قبل أن يأتي تين هاج لأني كنت لا أريد حقًا أن يأتي المدرب ويكون قادرًا على رؤيتي في التدريبات، لأنني كنت أعرف أنه على الأغلب سيرغب ببقائي، ‏لذلك حاولت فعل كل شيء قبل نهاية الموسم، لقد أخبرت كل المسؤولين برغبتي في الرحيل وحاجتي لـ لعب كرة القدم، لا أريد أن أكون هنا لـ ألعب دور البديل، وحُسِم الأمر وكنت على عتبة الخروج قبل دخول المدرب الجديد من باب النادي، ولم أتحدث معه منذ ذلك الحين.

وانتقل دين هندرسون لصفوف فريق نوتنجهام فورست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قادما من صفوف فريق مانشستر يونايتد.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر دين هندرسون نوتنجهام فورست سولشاير مانشستر يونايتد تين هاج facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB