موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مغامرات ورعب وكوميديا.. 4 أفلام أجنبية جديدة بالسينمات في أغسطس

موقع السلطة

تشهد دور العرض السينمائي العالمي في شهر أغسطس، طرح مجموعة مميزة من الأفلام لكبار النجوم، متنوعة بين الأكشن والرعب والمغامرات والكوميديا، ونستعرض في السطور التالية هذه الأفلام.

Easter Sunday

يطرح الفيلم يوم 5 أغسطس، ويتمحور في إطار كوميدي، وتدور أحداث الفيلم حول اجتماع عائلي للاحتفال بعيد الفصح يوم الأحد، ويستند العمل إلى تجارب جو كوي الحياتية والعروض الكوميدية التي يشتهر بها، بطولة جو كوي، ليديا جاستون، براندون واردل، إيفا نوبلزادة.

في عيد العمال 2021.. مشاهد تجسد اليد العاملة وتنتصر للكادحين بالسينما 2021 تستقبل 5 أفلام أجنبية جديدة تعرض في مصر الإطلالة الأخيرة لوحيد حامد.. رحيل هادئ لـ"غول" السينما المصرية

Beast

يطرح الفيلم بتاريخ 11 أغسطس بطولة إدريس إلبا، شارلتو كوبلي، إيانا هيلي، ليا جيفريز، ويدور في سياق المغامرات والرعب، يجد أب وابنتيه المراهقتين أنفسهم مطاردين من قبل أسد مفترس عازم على إثبات أن غابات السافانا لا تمتلك أي مخلوق آخر بشراسته.

Barbarian

يطرح الفيلم في السينمات يوم 12 أغسطس المقبل، ويدور في إطار ﺭﻋﺐ و ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ، ويتولى بطولته كل من جورجينا كامبامبل، بيل سكارسجارد، جاستن لونج، كيرت برونوهلر، وتدور قصته حول انتقال شابة إلى إحدى المدن لأجل الحصول على وظيفة، ولكن بسبب خطأ ما تكتشف أن المنزل التي استأجرته تم تأجيره لرجل غريب آخر، وتضطر الفتاة للمبيت معه، ولكنها تكتشف أنها يجب عليها خشية المنزل أكثر من أي شيء آخر.

The Invitation

يعرض الفيلم يوم 25 أغسطس ويدور في قالب رعب، حيث تتلقى امرأة شابة تدعى (إيفي) دعوة لحضور زفاف أحد أقاربها بمنزل فخم، وبعد ذهابها إلى هناك تكتشف حقيقة دموية مفزعة حول تاريخ عائلتها، كما تكتشف وجود مؤامرة ضدها، الفيلم بطولة ناتلي إيمانويل، توماس دورتي، ستيفاني كورنيليسن، هيو سكينر.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر أفلام أكشن رعب أغسطس مغامرات
tech tech tech tech
CIB
CIB