موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

موقع وهمي يزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة للاحتيال على الطلاب

تعليم  الرابط المتداول للموقع الوهمي
تعليم الرابط المتداول للموقع الوهمي

تداول طلاب الثانوية العامة عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات الخاصة بالطلاب رابطًا لموقع وهمي يزعم تسريب النتيجة.

موقع وهمي يحتال على طلاب الثانوية العامة

وتتبع السلطة، رابط الموقع المتداول، حيث طلب إدخال رقم الجلوس والمحافظة والشعبة الخاصة بالطالب، واختيار ظهور النتيجة بالنسبة المئوية أم بالدرجات.

وبعد أن سجلنا كافة البيانات ظهرت رسالة تدعو لمشاركة الرابط عبر الواتس آب وإرسال الرابط للآخرين، كأحد طرق الاحتيال لدخول الرابط بدون ظهور أي نتائج، حيث اشترط الموقع على الطلاب ضرورة مشاركة التسجيل، قائلًا: اضغط على زر الواتساب الموجود في الأسفل وأرسل الرسالة لـ 15 شخصا على الواتساب أو 5 مجموعات، ولن تظهر لك النتيجة في حالة عدم نشر الرسالة.

وعلى جانب آخر، كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال الساعات الجارية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وكتب شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: مرة أخرى وأخيرة كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدّعي المعرفة بـ بواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة، واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير، وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة.

 

البنك الأهلي
طلاب الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية موقع وهمي يحتال على طلاب الثانوية العامة موقع وهمي موقع وهمي يحتال على طلاب موقع السلطة اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB