موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

خطوات هامة للحصول على شفاه وردية في غضون أيام

العناية بالشفاه
العناية بالشفاه

ترغب كل فتاة في الحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي، ولكن هناك عدد كبير من العوامل التي تؤدي إلى اسمرار الشفاه، بما في ذلك التوتر والإجهاد والتعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، والمبشر في الأمر، أن العناية الصحيحة بالشفاه يمكن أن تساعد في تفتيحها والتخلص من اسمرارها.

وإذا كنتي جربتي جميع منتجات العناية بالشفاه ولم تلاحظين أي تغير، فإن هذا طبيعي جدا، حيث إن جميع هذه المنتجات تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤدي إلى اسمرار الشفاه بدلا من تفتيحها وزيادة نضارتها، وبدلا من ذلك هناك عدد من الخطوات الهامة التي تساعدك في الحصول على شفاه وردية في غضون أيام قليلة، فقط عليك الالتزام بها وسوف تلاحظين نتائج مبهرة.

وخلال السطور التالية يوضح "السلطة"، نصائح هامة للحصول على شفاه وردية في غضون أيام.

لو عندك مناسبة مهمة بعد العيد.. وصفات من العسل لتقشير الشفاه فوائد الشمندر للعناية بالشفاه وطريقة استخدامه طرق طبيعية لعلاج تشقق الشفاه في المنزل

 

نصائح للحصول على شفاه وردية

 

اتباع نظام العناية بالبشرة

بشدة مثل بشرتك، تحتاج شفتيك إلى العناية اليومية، لذا رطبي شفتيك كل يوم، سواء باستخدام الفازلين أو بعض الزيوت الطبيعية، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، مع ضرورة تقشير الشفاه بمقشر العسل والسكر، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

شفاه وردية

تجنب استخدام الكثير من المنتجات

الجلد على شفتيك حساس للغاية، حيث تحتوي معظم المنتجات على مكونات قاسية، ويجب أيضا عدم الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية المؤذية.

ممارسة أسلوب حياة صحي

ممارسة أسلوب حياة صحي له تأثير كبير على شفتيك، لذلك لا بد من الإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية، مع ضرورة شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم وتجنب المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة 30 دقيقة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة بالشفاه شفاه وردية اسمرار الشفاه أسباب اسمرار الشفاه التخلص من اسمرار الشفاه الحصول على شفاه وردية
tech tech tech tech
CIB
CIB