موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الابتسامة تعود لميركل.. ألوان زاهية بملابس غير رسمية (صور

ميركا
ميركا

كعادتها وصلت المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل إلى مهرجان بايرويت الموسيقي في موعدها المحدد مرتدية ملابس أنيقة بألوان زاهية.

ميركل التي حاصرها المرض قبل قرارها عدم الاستمرار في منصب المستشارية ظهرت في المهرجان المقام جنوب ألمانيا محافظة على ابتسامة صافية وهي تسير إلى جوار زوجها يواكيم سوير.

محمد العرابي: السياسة المصرية الألمانية لم يحدث بها أي اختلاف بعد رحيل «ميركل» أوكرانيا تطلب المعونة من ألمانيا بيّد وتصفعها بأخرى سيناتور روسي ينتقد ميركل ويكشف أكبر خطأ ارتكبته

كان توقيت وصول ميركل مثاليا -قبل بدء العرض بـ15 دقيقة- حيث أعلنت آلات النفخ التقليدية من شرفة العرض البداية الوشيكة للأداء.

ولطالما ظهرت ميركل وزوجها سوير في المهرجان الموسيقي، وكلاهما من كبار المعجبين بموسيقى ريتشارد فاجنر.

ارتدت رئيسة الحكومة السابقة ملابس صفراء زاهية من قطعتين تتكون من سترة وتنورة طويلة على غرار زيارتها لبايرويت في عام 2019.

وفي وقت سابق، لخصت أنجيلا ميركل أحلامها في ثلاثة أفعال (أقرأ.. أنام.. أسافر) في خطوة تتجسد في مرحلة ما بعد المستشارية.

ولأول مرة منذ رحيلها عن المستشارية الألمانية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حاصرت المخاوف الصحية "ميركل" مع ظهورها برفقة زوجها في مايو/أيار الماضي إلى غرفة الطوارئ بأحد المستشفيات.

وفي عام 2019، شوهدت المستشار السابقة ترتجف بشكل واضح في ثلاث مناسبات عامة مختلفة.

الأولى كانت في 18 يونيو من العام نفسه؛ إذ اهتزت في أثناء استقبالها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في أثناء تأدية حرس الشرف في برلين.

لكنها شربت ثلاثة أكواب من الماء، وبعد ذلك قالت إنها شعرت بتحسن. ثم تكرر معها هذا الأمر عدة مرات في مناسبات مختلفة.

وغادرت ميركل (67 عاما) مقر البرلمان الألماني (البوندستاج) في نهاية العام الماضي بحفاوة بالغة، لكن لم تُر كثيرا منذ ذلك الحين ولا يُعرف الكثير عن حياتها بعد التقاعد.

البنك الأهلي
ميركل المستشارة الالمانية المانيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB