موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 08:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بوابة الثانوية العامة.. لينك الاستعلام عن درجات الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن بوابة الثانوية العامة.. لينك الاستعلام عن درجات الثانوية العامة 2022 عبر المنصات الإلكترونية وذلك عقب انتهاء امتحانات أبنائهم.

ويستعرض السلطة من خلال هذا التقرير رابط الحصول على درجات طلاب الثانوي العام و رابط اختبار القدرات 2022 وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2023.

بوابة الثانوية العامة.. لينك الاستعلام عن درجات الثانوية العامة 2022

تحرص دائما وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تقديم كافة خدمات التعليم التي تهم الطالب وولي الأمر من خلال الخطة الرقمية التي تسعى تطبيقها بشكل كامل في كافة النواحي ولعل أبرزها نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي العام حيث خصصت بوابة إلكترونية لعرض درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية من خلال هذا اللينك (من هنا) فيما خصص موقع الدستور رابط لتسجيل بيانات الطلاب وإرسال رسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة عقب اعتماد النتيجة رسميا (من هنا).

انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحاناتهم بطريقة البابل شيت في اللجان المدرسية التي اختارتها الوزارة بعناية لضمان إحكام السيطرة الرقابية عليها لعدم الغش وتنفيذ الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار عدوى كورونا بين الطلاب.

رابط اختبار القدرات 2022

قبل إعلان درجات طلاب الثانوية العامة أعلن المجلس الأعلي للجامعات عن فتح باب التقديم لتسجيل بيانات الطلاب الراغبين في التقدم لخوض اختبارات القدرات للالتحاق بالكليات التي تتطلب قياس قدرات ومهارات الطلاب لاستيعاب علومها مثل كلية الفنون التطبيقية والفنون الجميلة والتربية الرياضية والتربية النوعية والفنون الجميلة.

ويمكن تسجيل بيانات الطلاب من خلال هذا اللينك (من هنا) حيث يمكن التسجيل خلال الفترة من 25 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل حيث تجرى الامتحانات وفقا للضوابط التي حكمت العام الماضي وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات المصرية والذي يترأسه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023

مع تفعيل بوابة الثانوية العامة.. لينك الاستعلام عن درجات الثانوية العامة 2022 يتسأل الكثير من عن موعد انطلاق العام الدراسي المقبل حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالفعل أن يوم السبت الموافق 24 سبتمبر هو بداية العام في كافة المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة بجميع محافظات الجمهورية حيث تنتهي كافة أعمال التنسيق قبل هذا التوقيت.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة إستعلام عن درجات الثانوية الاستعلام عن درجات الثانوية درجات الثانوية العامة لثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB